بطولات محليةالدوري المصريأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيان رسمي من الأهلي بشأن تجديد عقد فايلر

أكد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أنه تم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بتجديد عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.

وقال مرتجي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه تم تكليفه ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات من قبل محمود الخطيب رئيس النادي، بإتمام إجراءات تجديد عقد فايلر، بعدما أبدى المدير الفني ترحيبه بالاستمرار في مهمته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مرتجي أنه تم عقد ثلاثة اجتماعات عبر الفيديو مع رينيه ووكيله، وبحضور أمير توفيق، مدير التعاقدات، على مدى ثلاثة أيام. وانتهت هذه الاجتماعات بالاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بتجديد عقده لمدة عامين مقبلين، وتم عرض نتائج هذه الاجتماعات على محمود الخطيب، الذي وافق على كل ما تم الاتفاق عليه مع المدير الفني.

وبالتالي لم تكن هناك مشكلة أو خلاف في هذا الشأن، خاصة أن رغبة التجديد متبادلة بين الطرفين، النادي متمسك باستمرار فايلر، لأنه مدرب متميز ويسير بخطى ثابتة، وحقق نتائج رائعة، وهناك قناعة كاملة بمقومات الشخصية التي يملكها وتليق بالأهلي.

 في المقابل رحب فايلر بشدة بتجديد عقده، وعبر عن ارتياحه الكامل بمنظومة العمل في الأهلي، وأنه يلقى معاملة محترمة ومحترفة، ويريد أن يستكمل مشواره الناجح الذي بدأه منذ توليه المهمة.

وتحدث مرتجي قائلاً: ” بعد الاتفاق الكامل على كافة الأمور الخاصة بتجديد عقد فايلر في حضور وكيله، طلب أن يكون التوقيع على العقد الجديد بعد التحدث بشكل مباشر مع أسرته، التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال الشهور الماضية، وبسبب جائحة كورونا وتوقف حركة الطيران لم يتمكن من العودة إلى بلاده إلا منذ ساعات فقط”.

وأضاف: “قبل سفره مباشرة كانت هناك اتصالات معه سواء من جانب مرتجي أو أمير توفيق مدير التعاقدات، وكلها تصب في الإطار الإيجابي، وأن فايلر سوف يستمر في مهمته؛ هذا فضلًا عن أن محمود الخطيب حرص على الجلوس بنفسه مع فايلر ثلاث مرات تقريبًا، وتأكد من رغبته في تجديد عقده وارتياحه بالعمل في الأهلي، وهو ما جعل رئيس النادي يستمع إلى خطته المستقبلية للفريق والدعم الفني الذي يحتاجه والتجهيز للمرحلة المقبلة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close