بطولاتبطولات محليةالدوري المصريأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيان رسمي من الإسماعيلي يكشف حقيقة انتقال باهر المحمدي للأهلي

كشف نادي الإسماعيلي حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام المصرية، والتي تتحدث عن بيع مدافعه باهر المحمدي إلى النادي الأهلي.

وأكدت العديد من التقارير أن الأهلي توصل لاتفاق رسمي مع باهر المحمدي على كافة الشروط الشخصية واقترب من الإعلان عن الصفقة بعد موافقة الإسماعيلي.

لكن إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، نفى هذه الأنباء، وأكد عدم نية الإدارة في التفريط في خدمات المدافع الدولي.

وجاء نص بيان الإسماعيلي على النحو التالي:

صرح المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس ادارة النادى الاسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة بأن ما تداولته بعض القنوات الفضائية ووسائل الاعلام عن نية النادى الاسماعيلى فى التفريط فى اللاعب باهر المحمدى او بعض لاعبى الفريق هو أمر عار تمامآ من الصحة”.

وأضاف: “تلك المنصات الإعلامية تفتقد للنزاهة وتعمل لصالح بعض الجهات التي تهدف لإثارة الرأى العام ومحاولة تحريض اللاعبين على أنديتهم من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية وذلك على حساب مصالح الاندية وهو ما يؤثر بالسلب على الكرة المصرية بشكل عام وعلى أندية الاقاليم التى تنوي الحفاظ على لاعبيها للمنافسة على البطولات المحلية والخارجية برغم الصعاب التى تواجه تلك الاندية من حيث قلة الموارد والتجاهل الاعلامى الذى يوجه لأندية بعينها”.

وأختتم البيان: “وكان المهندس ابراهيم عثمان قد صرح فى وقت سابق بأنه لا نية فى التفريط فى اى لاعب من لاعبى القوام الاساسى للفريق الا فى حالة تحقيق بطولة لاسعاد جماهير النادى الاسماعيلى العظيمة فى كل مكان” .

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close