بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيان رسمي من برشلونة للتعليق على الفيديو العنصري لجريزمان وديمبيلي

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، بعد الجدل الكبير الذي ثار حول انتشار الفيديو الذي سخر فيه أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي من بعض العمال اليابانيين

وقال النادي الكتالوني في بيانه الرسمي: ‘‘يأسف نادي برشلونة بشدة على استياء المشجعين اليابانيين والآسيويين وشركاء نادينا بسبب مقطع فيديو ظهر قبل أيام قليلة على وسائل التواصل الاجتماعي أظهر فيه لاعبان من الفريق الأول (عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان) عدم احترام في موقفهما تجاه عدة موظفين في الفندق الذي كانوا يقيمون فيه‘‘.

وأضاف النادي في بيانه: ‘‘هذا الموقف لا يتطابق بأي حال من الأحوال مع القيم التي يمثلها نادي برشلونة ويدافع عنها‘‘.

وتابع: ‘‘يجب أن تكون قيم النادي وشركائه من الأمور التي يحميها نادي برشلونة، وهذا الاعتقاد موجود على جميع مستويات المنظمة، من مجلس الإدارة والتنفيذيين إلى اللاعبين في الفرق الرياضية المختلفة للنادي‘‘.

وواصل: ‘‘يلتزم النادي بتحسين تعليمه فيما يتعلق بمسائل العرق والتمييز والتنوع، في نادي برشلونة لا يوجد مكان للعنصرية أو التمييز‘‘.

وأكمل البارسا بيانه: ‘‘يود نادي برشلونة أن يعتذر علنًا لجميع مشجعي النادي وشركائه الذين يشعرون بعدم الرضا عن هذا الحدث من صيف 2019، وهو الوقت الذي كانت فيه مسؤوليات النادي تقع على عاتق أعضاء مجلس الإدارة والفريق التنفيذي السابق، ويلتزم مجلس الإدارة الذي يدير النادي اليوم بالتأكد من عدم تكرار مثل هذه التصرفات‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم البيان: ‘‘لقد أظهر اللاعبون بالفعل أسفهم واعتذروا للجماهير والشركاء اليابانيين، وهو أمر يقدره النادي، ومع ذلك ، يحتفظ نادي برشلونة بالحق في اتخاذ الإجراءات الداخلية التي يراها مناسبة‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close