دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بيبي: من الصعب عودة رونالدو لهذا الدوري واتمنى استمراره في يوفنتوس

تحدث البرتغالي بيبي مدافع بورتو البرتغالي عن إمكانية رحيل مواطنه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس خلال الصيف المقبل، بعد الانتقادات التي وجهت إليه عقب الخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال بيبي في تصريحات أبرزها موقع “جول” العالمي، إنه يعتقد أن رونالدو سعيد داخل صفوف يوفنتوس الإيطالي، ويأمل أن يستمر هناك لمواسم أخرى.

وواصل عن إمكانية عودة رونالدو إلى موطنه قائلاً: ” سيكون من الصعب رؤية رونالدو يعود إلى البرتغال”.

وأوضح بيبي حديثه قائلا “بصراحة، بالنظر إلى كيفية معرفتي به، لا أعرف ما إذا كان سيتسامح مع الطريقة التي يتحدث بها كثير من الناس عن كرة القدم في البرتغال”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف نجم ريال مدريد السابق: “أعتقد أن رونالدو سعيد في تورينو مع يوفنتوس، إنه الهداف الرئيسي في الدوري الإيطالي، وأولئك الذين ينتقدونه لا يعرفون مدى صعوبة تسجيل أكثر من 30 هدفًا كل عام”.

واختتم بيبي تصريحاته: “ما يمكن أن يفعله كريستيانو هو أمر لا يصدق، وآمل أن يبقى هناك لسنوات أخرى، ليمنح الفرح لعشاق كرة القدم ويمثل البرتغال بشكل جيد للغاية، كما كان يفعل دائمًا”.

وسبق ولعبا بيبي ورونالدو سويا ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني قبل أن ينتقل المدافع إلى بورتو البرتغالي، ورحل كريستيانو إلى يوفنتوس.

كما شارك بيبي رفقة بورتو البرتغالي في الإطاحة برونالدو ورفاقه من منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close