بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

بيدري يكشف عن كلمات ميسي الأولى له في برشلونة ورسالته لفاتي

أشاد بيدري، لاعب برشلونة، بمدربه رونالد كومان وطريقة تعامله مع اللاعبين، كما أبدى سعادته باللعب بجوار ليونيل ميسي أسطورة البلوجرانا.

وكان بيدري قد انضم إلى الفريق الكتالوني من لاس بالماس وهو في الـ 17 من عمره، وارتبط بالخروج من صفوف برشلونة على سبيل الإعارة، إلا أنه قدم أوراقه اعتماده للفريق والجماهير وأصبح من الأعمدة الأساسية هذا الموسم.

وقال بيدري عن ليونيل ميسي في تصريحات صحفية: “في أول يوم لي في برشلونة، جاء لي ميسي واستقبلني وقال لي مرحبًا بك معنا، الأمر كان أشبه بهدية عيد الميلاد بالنسبة لي”.

وعن العلاقة بينه وبين مدربه رونالد كومان، قال بيدري: “منذ يومه الأول كان شديد الوضوح والصراحة معي، طلب مني تحسين لياقتي البدنية، وأن أوصل العمل وأريهم ماذا يمكنني تقديمه”.

وواصل: “الأخبار التي انتشرت حول خروجي من برشلونة، كانت دافع لي ولم تجعلني أفقد الأمل، كانت حافز لي ان أقدم أشياء جيدة مع أفضل فريق في العالم”.

وأتم تصريحاته بحديثه عن زميله أنسو فاتي، وقال: “الإصابة سيئة له، ولكنه سيتعافى منها قريبًا أنا واثق من عودته بنفس المستوى الذي كان عليه، أخبرته بأنني أريد عودته سريعًا لنستمتع معًا داخل وخارج الملعب من جديد”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close