دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بيرلو يرد على أنباء عودة رونالدو إلى ريال مدريد

أصر أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس على أن خروج اليوفي من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو لا يعني نهاية الموسم، وأن فريقه لن يغير مساره على الرغم من أن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو.

وقال بيرلو في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة كالياري غدًا بالدوري الإيطالي: ‘‘من الواضح أن الفريق تعرض لضربة قوية، لكننا استأنفنا التدريبات ولدينا مسارًا واضحًا أذهاننا‘‘.

وأضاف: ‘‘كالياري غير مدربه مؤخرًا وحقق على الفور بعض النتائج المهمة، لذلك نحن بحاجة إلى الفخر وروح الفريق لتقديم أداء رائع ضد كالياري‘‘.

وستكون هذه هي المباراة الأولى منذ خروج يوفنتوس من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام بورتو، مما أثار اقتراحات في إيطاليا وإسبانيا بإمكانية بيع رونالدو بنهاية الموسم الجاري مع عودته المحتملة إلى ريال مدريد.

وفي هذا الصدد، علق بيرلو: ‘‘رونالدو بخير، من الطبيعي أن يشعر بخيبة أمل بسبب ما حدث في المباراة الماضية، كما هو الحال مع الجميع، لكنه تدرب بشكل جيد وتعافى ليكون قادرًا على اللعب غدًا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ‘‘من الطبيعي أن تكون هناك شائعات بعد الإقصاء، فهو أهم لاعب في العالم إلى جانب ليونيل ميسي، لقد كان دائمًا يؤدي بشكل جيد بالنسبة لنا، حيث سجل أكثر من 90 هدفًا لليوفي وأثبت قيمته كنجم عظيم‘‘.

وواصل: ‘‘بدأ المشروع في السنوات الأخيرة بتخطيط إثراء الفريق بلاعبين من نسب معينة، من المستحيل تكوين فريق من اللاعبين الشباب فقط‘‘.

وختم بيرلو: ‘‘موسمنا لم ينتهِ يوم الثلاثاء الماضي، مررت بمواقف مثل هذا في مسيرتي، دائمًا كنت أحاول العودة بقوة وحماس، غدًا سنفعل الأمر نفسه، لدينا 13 مباراة ونهائي كأس إيطاليا، نريد أن نُظهر أننا يوفنتوس، نريد القتال من أجل اللقب حتى النهاية‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close