بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بيرلو يرغب في ضم خليفته كأول صفقات يوفنتوس

حدد المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس، أندريا بيرلو أولى مطالبه لتعزيز صفوف البيانكونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية، والبداية ستكون في خط الوسط.

وأعلن نادي يوفنتوس إقالة مديره الفني السابق ماوريسيو ساري وتعيين لاعبه السابق أندريا بيرلو في أول تجربة تدريبية له على الإطلاق، في مفاجأة مدوية عقب توديع البيانكونيري لدوري أبطال أوروبا في دور الـ16 على يد ليون.

وأشارت صحيفة “لاجازيتا ديلاسبورت” الإيطالية أن بيرلو طلب من إدارة يوفنتوس التعاقد مع خليفته المنتظر ساندرو تونالي ليكون أول تدعيمات الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة أن بيرلو يُفضل لاعب بيريشيا الصاعد والذي يتم تشبيهه ببيرلو على جورجينيو لاعب نادي تشيلسي والذي كان أهم أهداف ساري الرئيسية.

بيريشيا حدد سعر موهبته الصاعدة والذي ترغب أندية إيطاليا الكبرى في الظفر بخدمات بقيمة 40 مليون يورو، إلا أن يوفنتوس سيلعب بورقة تواجد بيرلو ، والذي يعد مثله الأعلى لإقناع اللاعب والضغط على إدارة النادي لتخفيض سعره.

من جانبها أوضحت صحيفة “توتو سبورت” أنه في حال فشل يوفنتوس في التعاقد مع تونالي سيكون بديله مانويل لوكاتيلي، الذي يُعجب بيرلو أيضًا لكن بدرجة أقل من خليفته الصاعد في بيريشيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close