بطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بيرلو يُجري مذبحة في صفوف يوفنتوس

وضع المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس، أندريا بيرلو خطته العاجلة من أجل التخلص من عدد كبير من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتكون بمثابة مذبحة إحلال وتجديد السيدة العجوز.

وأجمعت التقارير الصحفية الموثوقة في إيطاليا في الساعات الماضية أن لاعب الوسط الفرنسي بلايس ماتويدي يستعد لمغادرة البيانكونيري صوب الدوري الأمريكي بعد فسخ عقده بالتراضي مع يوفنتوس.

ولكن شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أكدت أن رحيل ماتويدي لن يكون الوحيد بل هو افتتاح لسلسلة من الإطاحات التي تنتظر الفريق في المرحلة المقبلة، وعلى رأسهم الثنائي جونزالو هيجوايين وسامي خضيرة، والمنتظر رحيلهما مباشرة خلف الفرنسي.

وفي خط الدفاع ستتجه الأنظار صوب الظهير الأيمن المُصاب دائمًا دي تشيليو ودانيل روجاني ليغادرا الفريق في الميركاتو الحالي.

وأخيرًا فإن أرون رامسي لن يكون له مكان تحت قيادة أندريا بيرلو في الموسم المقبل بعد موسم وحيد فقط مع بطل إيطاليا لم يُقنع خلاله من أجل البقاء، ومعه الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا الذي سيغادر هو الآخر يوفنتوس بعد 3 سنوات من الانضمام إلى الفريق.

ويبقى مصير بيرنارديسكي ودانيلو محل شك حتى الآن، ففي حال وصل عرض مُرضي لأي منهما سيتم الموافقة فورًا على رحيلهما ولكن في حالة عدم وصول عروض جيدة سيستمران مع الفريق.

وأكدت التقارير أن بيرلو تواصل بالفعل مع السباعي المغادر وأبلغهم بأنهم خارج خطته تمامًا في الموسم المقبل وأن يقوموا بالبحث عن نادي آخر في الميركاتو الحالي.

من جانبها فإن الإدارة ترحب بثورة بيرلو في الفريق للتخلص من الرواتب العالية وتخفيض معدل الأعمار في عملية الإحلال والتجديد المنتظرة لإعادة هيكلة البيانكونيري بداية من الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close