دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيرونالدوريال مدريدأخبارأرسنالتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميسيليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بيريز: أتمنى بقاء ميسي مع برشلونة وهذا موقف عودة رونالدو ورحيل راموس

اعترف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، برغبته الشديدة في بقاء ليونيل ميسي في الليجا الإسبانية ضمن صفوف نادي برشلونة، بجانب حديثه عن موقف سيرجيو راموس من التجديد وعودة كريستيانو رونالدو المحتملة.

وحل بيريز ضيفًا على قناة “لا سكيستا”، عبر برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني الشهير، في أول ظهور إعلامي للحديث عن فكرة تأسيس دوري السوبر الأوروبي وعدة ملفات شائكة أخرى.

وكان 12 ناديًا من عمالقة القارة العجوز، قد وقعوا على وثيقة تأسيس بطولة دوري السوبر ليج الأوروبي، والذي من المرجح أن ينطلق بداية من أغسطس المقبل ليكون نسخة بديلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وردًا على سؤاله عن عودة رونالدو إلى صفوف ريال مدريد، قال بيريز: ” رونالدو؟ لن يعود إلى ريال مدريد، لم يعد الأمر منطقيًا الآن، أنا أحبه جدًا وهو قدم لنا الكثير، لكن ذلك الأمر لن يكون له معنى الآن “.

وبسؤاله عن مستقبل سيرجيو راموس مع الميرينجي، أجاب ضاحكًا: “سأرحل الآن! نحن جميعًا في وضع سئ للغاية ولا يوجد فريق نجى من الأزمة المالية، وعلينا أن نكون واقعيين جدًا لا أحد يضع أموالًا في النادي “.

وأضاف: ” في الوقت الحالي ننتظر لنرى كيف سننهي هذا العام في ظل هذه الخسائر ومن ثم سنرى العام المقبل “.

وبسؤاله عن رحيل راموس هذا الصيف، قال: ” لم أقل ذلك، يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء حتى نهاية الموسم، سنفكر في كل شئ حتى يونيو المقبل “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وردًا على سؤال “هل وافق راموس على تخفيض راتبه بنسبة 10%”، أجاب: ” العام الماضي نعم وافق، هل يمكنني الذهاب الآن؟ “.

وحول تفضيله بقاء ليونيل ميسي مع برشلونة أو رحيله في ظل التكهنات المستمرة بشأن مستقبل الأرجنتيني، علق: ” بالطبع أتمنى بقاء ميسي مع برشلونة، هذا سيكون مفيد للجميع “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. لطالما إعتبرت بيريز شخصا متهورا ومازلت متمسكا برأيي ، فقد فرط بالكثير من نجومه وأهدر طاقات الكثيرين منهم ومازال ولم يتغير ولم تتغير نظرته المتهورة إلى نظرة ( مصالح رياضية ) لأجل الريال وجمهوره معا ..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أولا بشأن تفريط الكثير من النجوم لطالما هاذه النجوم لم تظهر إلا بعد ما سنحت لهم الفرصه لاظهارها ولم يمكنهم أظهرها في الريال لوجود العديد من النجوم البارزين في الريال فلم يسمح لهم الفرصه اللعب في الفريق وإبراز مواهبهم الا بعد خروجهم من الفريق وسنحت لهم الفرصه للعب في الفرق الكبيره فلا تظلم بيريز وهو ما زال القلب النابض للريال وسيصبح للعالم بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close