دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز: دوري الأبطال فقد بريقه.. ودوري السوبر ليس حكرًا لأندية معينة!

أوضح رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز حقيقة ضمان العديد من الأندية المعينة المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي خلال المواسم المقبلة.

ويقود فلورنتينو بيريز قائمة مكونة من 12 ناديًا من أجل تأسيس بطولة منفصلة عن دوري أبطال أوروبا تسمي بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وتحدث بيريز عن دوري أبطال أوروبا: “دوري الأبطال فقد بريقه، العديد من الشباب بدأ ينفر من البطولة بسبب عدم وجود مباريات قوية إلا في الأدوار النهائية”.

وواصل بيريز حديثه: “نحن نعمل على إنشاء بطولة تنافسية تكون مبارياتها تنافسية بشكل أكبر مما يزيد من بيع حقوق البث والمتابعة من قبل المهتمين”.

واستكمل فلورنتينو بيريز حديثه: “يجب أن تتطور كرة القدم، لقد سرَّع الوباء من ذلك لأننا جميعًا مقيدون ولا نستطيع التعامل مع الوضع الاقتصادي الحالي”.

وعن ضمان عدد من الأندية المشاركة في دوري السوبر، رد بيريز: “هذا مفهوم خاطئ بدون شك، البطولة ليست حكرًا لأي نادي وستكون متاحًا للجميع أن يشارك بها”.

واختتم رئيس نادي ريال مدريد حديثه عن المعارضة القوية التي تلقاها البطولة: “دائمًا هناك أشخاص يعارضون أي تغيير، حدث ذلك مع سانتياغو برنابيو ثم تغير تاريخ كرة القدم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close