دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الاوروبيريال مدريدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز: ربما نضطر لبيع بنزيما وهذا موقف راموس ومودريتش من التجديد

كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني عن موقف النادي الملكي من تجديد عقدي لوكا مودريش وسيرجيو راموس، مشيرًا إلى إنه ربما قد يضطر لبيع كريم بنزيما في نهاية الموسم الجاري.

وظهر فلورنتينو بيريز في مقابلة صحفية مع إذاعة ‘‘كادينا سير‘‘ الإسبانية، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس للحديث عن مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي تبخر بعد استقالة 10 من الأندية المؤسسة الـ12.

وبسؤاله عن تجديد عقد سيرجيو راموس، قال فلورنتينو بيريز: ‘‘وضع راموس لا يعتمد عليه فقط بل يعتمد أيضًا على ريال مدريد وبعض اللاعبين يأخذون رواتبهم وسنبيع بعض اللاعبين وسنفعل بعض الأشياء، لذلك هناك الكثير من العوامل‘‘.

وأضاف: ‘‘كيف لا أحب أن يستمر راموس، لكن تجديد عقده يعتمد عليه وعلى وضع ريال مدريد أيضًا، علينا أن نعتني بوضعنا المالي، لنرى ما سيحدث العام المقبل‘‘.

وتابع: ‘‘أحب راموس كما لو كان ابني، لقد فعلت ما بوسعي من أجله، لكن الوضع لا يزال كما هو عليه، إنه يدرك ذلك، علينا إنهاء هذا الموسم، ثم سنتحدث عن الموسم التالي، ربما نضطر لبيع بنزيما‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبشأن تجديد عقد لوكا مودريتش، قال بيريز: ‘‘لقد جددنا مع مودريتش منذ فترة طويلة ولكن لم يحدث الشيء نفسه مع سيرجيو راموس، لا أعرف السبب، ولا أريد أن ألوم أحدًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close