دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يتخذ قراره النهائي بشأن استمرار زيدان مع ريال مدريد

حسم فلورنتينو بيريز قراره النهائي بشأن مستقبل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان على رأس قيادة نادي ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وانتشرت العديد من الشائعات حول إمكانية رحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك في فترة تذبذب مستوى الفريق في النصف الأول من الموسم.

ولكن يبدو أن انتصار ريال مدريد على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في الكلاسيكو بالدوري الإسباني، غير قرار بيريز بشأن مستقبل زيدان.

صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أفادت بأن بيريز استقر على تقديم عقد جديد إلى زين الدين زيدان من أجل الحفاظ على استقرار الفريق بمشروع طويل الأمد.

وعلى الرغم من انتهاء عقد زيدان مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، إلا أن بيريز يرغب في الحفاظ عليه لسنوات قادمة وليس الموسم المقبل فقط.

ويجهز فلورنتينو بيريز عقدًا يمتد حتى عام 2024 مع وجود بند يسمح له بتمديده لموسم إضافي، بجانب زيادة راتبه بعد الإنجازات التي يحققها مع ريال مدريد.

ويرغب بيريز في تأمين بقاء زيدان في ظل رغبة يوفنتوس المستمرة في التعاقد معه، مع إغراء تدريب المنتخب الفرنسي خلفًا لديديه ديشامب عقب نهاية بطولة اليورو المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close