دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يجهز مفاجأة خاصة لمودريتش بعد اعتزاله كرة القدم

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يجهز مفاجأة خاصة للاعب الكرواتي لوكا مودريتش بعد اعتزاله كرة القدم.

وسينتهي عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد في 30 يونيو 2020، لكن من المقرر أن يتم تجديد عقده لمدة موسم آخر، من جانبه، يعتزم فلورنتينو بيريز المضي قدمًا مع النجم الكرواتي، وقدم له عرضًا للعمل في النادي، بمجرد أن يقرر تعليق حذائه واعتزال اللعب نهائيًا.

وعادة ما يتذكر فلورنتينو بيريز أساطير ريال مدريد، كما هو الحال مع راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس اللذان يعملان حاليًا لصالح الفريق الملكي، في حالة راؤول، فهو يتولى حاليًا مسؤولية تدريب الكاستيا، أما كاسياس يتولى منصب نائب المدير التنفيذي لمؤسسة النادي الملكي.

قد يكون لوكا مودريتش اللاعب التالي، حسب العمر، حيث لا يزال أمام سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو سنوات في نخبة كرة القدم العالمية، وبنفس الطريقة، عندما يعتزلان كرة القدم، سيكون لديهما عرض فلورنتينو بيريز لإبقائهما مرتبطين بريال مدريد.

وبحسب معلومات موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، فإن فلورنتينو بيريز لا يريد خسارة مودريتش بعد الاعتزال، حيث يراه الرئيس كواحد من أساطير ريال مدريد ويتمتع بشخصية مميزة تعكس قيم النادي.

وبالتالي، عرض بيريز على مودريتش فكرة الاستمرار بالارتباط مع ريال مدريد حتى بعد الاعتزال، وذلك بتعيينه سفيرًا دوليًا، بسبب إتقانه للعديد من اللغات وهو ما سيجعله الرجل المثالي لهذا المنصب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويريد بيريز مواصلة الاعتماد على مودريتش بعد اعتزاله نهائيًا بغض النظر على المنصب الذي يجب أن يكون فيه اللاعب الكرواتي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close