دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الاوروبيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يرد على إمكانية ضم مبابي وهالاند وعودة رونالدو إلى ريال مدريد

كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني إمكانية تعاقد الفريق الملكي مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وظهر فلورنتينو بيريز في مقابلة صحفية مع إذاعة ‘‘كادينا سير‘‘ الإسبانية، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس للحديث عن مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي تبخر بعد استقالة 10 من الأندية المؤسسة الـ12.

وبسؤاله عن إمكانية ضم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، رد فلورنتينو بيريز: ‘‘من المستحيل إجراء تعاقدات كبيرة مثل مبابي وهالاند بدون دوري السوبر الأوروبي، ليس فقط بالنسبة لنا لكن لجميع الأندية‘‘.

وأضاف بيريز: ‘‘نختم الموسم بأفضل طريقة ممكنة، لكن إذا لم تتدفق الأموال فلن تكون هناك صفقات كبيرة هذا الصيف، بشكل عام، هذا مستحيل، ستنخفض قيمة حقوق البث وسيكون من الصعب بيع أي لاعب‘‘.

وتابع: ‘‘لم يسمحوا لنا بشرح صندوق التضامن، لقد حصلنا على أموال المشروع من خلال العمل الجاد مع المؤسسة المالية، فقد آمنت بهذا المشروع‘‘.

وحول حقيقة اتصاله برئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي للتفاوض على شراء مبابي، اعترف بيريز: ‘‘لم أتصل بالخليفي، أنا هنا منذ 20 عامًا وأنا صديق الجميع. إنهم يعرفون ما فعلته لكرة القدم وأعتقد أنني أمتلك المصداقية، لا أريد أن أبدو متغطرسًا‘‘.

وبشأن أنباء عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد، أجاب بيريز: ‘‘هي مجرد شائعات من بيئته، لا شيء آخر‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close