بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يرغب في إقالة زيدان وتعيين هذا المدرب!

أثار توديع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا الشكوك حول مستقبل زين الدين زيدان على رأس القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من دور الـ32 على يد ألكويانو -أحد أندية الدرجة الثالثة- وذلك بعد أيام عديدة من خسارة لقب السوبر الإسباني في نصف النهائي على يد أتلتيك بلباو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

شبكة “ESPN” العالمية أشارت بأن فلورنتينو بيريز يرغب في إقالة الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه في الوقت الراهن بعد تراجع مستوى الفريق.

ويرى بيريز أن زيدان فقد قناعته بالنسبة للاعبين وأصبح غير قادر على تطبيق أفكاره مع المجموعة الحالية، وهو ما يستدعي الاستعانة باسم جديد لقيادة الفريق.

المفاجأة كانت في الاسم الذي يرغب بيريز في استقدامه بدلًا من زيدان، حيث يرى رئيس ريال مدريد أن المدير الفني لريفر بيليت، مارسيلو جاياردو هو الأنسب لقيادة الفريق.

بيريز لديه إعجاب شديد بإمكانيات المدرب الأرجنتيني جاياردو ويرى بأنه سيكون مشروع مناسب لطموحات ريال مدريد المستقبلية.

ونجح جاياردو في قيادة ريفير بيليت إلى منصات التتويج القارية منذ موسمين بعد حصوله على لقب كوبا ليبارتادوريس على حساب بوكا جونيورز في نهائي القرن.

ويدرس بيريز رفقة مجلس إدارة ريال مدريد الوضع الراهن للفريق قبل اتخاذ القرار النهائي، لكن الرئيس هو من يقود حملة الإطاحة بزيدان حتى الآن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: