بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يرغب في ضم 3 صفقات إلى ريال مدريد الصيف المقبل

حدد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رغبته في التعاقد مع 3 نجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل إعادة هيكلة الفريق وعودته للمنافسة.

وودع نادي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي على يد تشيلسي بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف وحيد، وبعد تقديم أداءًا باهتًا انتشرت الأخبار عن رغبة بيريز في تعزيز صفوف الفريق.

ونشرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية الأسماء الـ3 التي وضعها فلورنتينو بيريز على رأس قائمة رغباته من أجل تدعيم صفوف ريال مدريد الموسم القادم.

الاسم الأول هو النجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي يبقى حلم فلورنتينو بيريز من أجل بناء جيل جديد قادر على السيطرة المحلية والأوروبية المواسم المقبلة.

ويعلم بيريز أن عملية التعاقد مع مبابي من باريس سان جيرمان لن تكون سهلة على الإطلاق بل ستحتاج تضحية مالية كبيرة في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب جائحة كورونا، إذ لن تقل قيمة التعاقد معه عن 150 مليون يورو.

واستقر بيريز على اسمين لتعويض الرحيل المنتظر للمدافعين، سيرجيو راموس ورافايل فاران الصيف المقبل، حيث جاءت الأسماء محلية من الدوري الإسباني.

ويرغب بيريز في التعاقد مع المدافع الإسباني باو توريس من فياريال بجانب الفرنسي كوندي من إشبيلية من أجل تكوين ثنائي دفاعي الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close