دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يرفض عرضًا بقيمة 100 مليون لبيع نجم ريال مدريد

قام فلورنتينو بيريز برفض عرضًا ضخمًا لأحد نجوم نادي ريال مدريد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألقه في الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن ريال مدريد تلقى عرضًا يصل إلى 100 مليون يورو خلال الأيام الماضية من أجل التعاقد مع الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأكدت الصحيفة أن أحد الأندية الإنجليزية قامت بإرسال عرض يبلغ 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع فينيسيوس في الصيف المقبل بعد الجودة التي أظهرها.

وتظن الصحيفة الإسبانية أن العرض المقدم جاء من نادي ليفربول، بعدما أبدى يورجن كلوب إعجابه بقدرات الجناح البرازيلي فينيسيو جونيور بعد لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ونجح فينيسيوس في هز شباك أليسون بيكر في مناسبتين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقود ريال مدريد نحو نصف نهائي البطولة الأوروبية.

ويرفض بيريز التفريط في فينيسيوس في الانتقالات المقبلة، إذ يرى رئيس ريال مدريد ومعه زيدان أن الجناح الإسباني هو مستقبل الميرنجي في المواسم المقبل.

ولن يغير التعاقد مع الجناح الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الصيف المقبل -إن حدث- من قرار بيريز بشأن مستقبل فينيسيوس مع ريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close