دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يعلن وجهة زيدان المقبلة وسبب رحيله عن ريال مدريد

كشف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أمنية الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرينجي السابق، والذي استقال من منصبه بنهاية موسم 2020\2021 المنصرم.

زين الدين زيدان، قرر الرحيل عن اللوس بلانكوس عقب انتهاء موسم 2020\2021 الماضي، بشكل مفاجئ، مؤكدًا على رغبته في أخذ فترة راحة بعيدًا تمامًا عن التدريب.

وفي حديثه مع إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، كشف بيريز عن أمنية زيدان والتي يرغب في تحقيقها في القريب العاجل.

وقال بيريز: لم أتفاجئ برحيل زيدان، بحكم معرفتي بشخصيته، أعلم جيدًا أن حياة التدريب صعبة للغاية، لقد حاربت كثيرًا لأجل استمراره مع الفريق.

وأضاف: تواصلت مع زيدان كثيرًا قبل إتخاذه لقرار الرحيل، لقد كان موسمًا صعبًا للغاية لذا توقعت بأنه سيعتزم إتخاذ قرار الرحيل بشكل أكيد.

وتابع: لم أقرأ رسالة الوداع التي كتبها زيدان، وأقسم بأحفادي؛ الذي كتب رسالة الوداع تلك لم يكن زيدان، لكني أتمنى له التوفيق دائمًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن الحلم الذي يطمح زيدان لتحقيقه في القريب العاجل، قال بيريز: أعلم أن لديه حلم بأن يكون مدربًا لمنتخب فرنسا وسيننجح بالتأكيد إذا وصل له يومًا.

وبسؤاله عن سبب رحيل زيدان، أجاب: في الحقيقة المدرب الذي يعقد 4 مؤتمرات صحفية في الأسبوع ينتهي به المطاف إلى هذا الأمر، كانت هناك بعض الأسئلة من الصحفيين لم أفهمها على الإطلاق، كان جزء من الصحافة يتعامل معه بشكل جيد وآخرين لم يفعلوا ذلك لقد سئم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close