بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يكشف حقيقة خيانة لابورتا وإمكانية بيع نجم ريال مدريد لحل الأزمة المالية

أوضح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني حقيقة خيانة خوان لابورتا نظيره في برشلونة بسبب دوري السوبر الأوروبي.

وقد تناولت عدة تقارير صحفية أن خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني هو الذي أبلغ خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا بأمر بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقال بيريز في حواره مع أس الإسبانية عن رأيه في أن خوان لابورتا هو من أبلغ تيباس بالسوبر ليج قائلاً :” بصراحة لا أعتقد ذلك، يعرف لابورتا أن السوبرليج هو الحل الأفضل للخروج من الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به برشلونة، ونتيجة لذلك دخله، من المستحيل أن يكون هو من أفسد السر”

وأردف حديثه قائلاً: :بعض الفرق تريد بيع بعض اللاعبين للخروج من هذه الازمة ، المشكلة الأكبر أنه لا يوجد فرق مهتم بالشراء”.

واستكمل عن رأيه في انتهاء المشاكل الاقتصادية مع نهاية فيروس كورونا المستجد: “الأن نريد أن نبذل جهد في محاولة إقناع الناس أن السوبرليج هو الأفضل للجميع، وشرحه بطريقة شفافة وصحيحة. في العادة الناس لا تحب التغيير حتى لو كان ذلك إيجابي وهذا ما حدث في بداية دوري أبطال أوروبا عام 1955”.

أما عن لجوء ريال مدريد لبيع فينيسيوس جونيور، نتيجة للأزمة المالية: “دعونا نرى ما إذا كان أي منا مجبرًا على بيع أفضل لاعبيه! يمكن أن ينتهي الأمر بأفضل لاعبي كرة القدم في فرق ذات موارد غير محدودة ، بخلاف مصادر الدخل الثلاثة التي ناقشتها بالفعل”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح بشأن استبعاد ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من اجتماع الليجا: “ذلك ليس مهم، ما يجب أن أقوله هو أن أعظم موارد الليجا يقدمها ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، هذه هي الحقيقة”.

وتابع حديثه عن بطولة دوري السوبر الأوروبي: “يجب أن تلعب بطولة السوبر ليج في أسرع وقت ممكن ، بعض الأندية ستكون مدمرة خلال الـ4 سنوات المقبلة إذا لم يحدث ذلك، ‏في ايطاليا باعوا حقوق البث بسعر منخفض”.

واستمر: “قريباً سيحدث ذلك في إسبانيا وإنجلترا ، يجب أن نحسن الوضع قبل فوات الاوان ، بدأنا بخسارة جمهور كرة القدم”.

واختتم حديثه قائلاً: “الخطة التي وضعها الاتحاد الأوروبي غير مفهومة ومتأخرة للغاية في عام 2024 ، يجب أن نقوم بالأصلاح قبل ذلك الموعد أو أن الأندية ستدمر، وقتها ستذكرون ما أقوله الأن، لن ينجو إلا أصحاب المليارات”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close