دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأرسنالتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يكشف قراره من التعاقد مع مبابي وموقف زيدان وفينيسيوس من الرحيل

أوضح فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، موقف النادي الأبيض من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بالإضافة لموقفه من رحيل زين الدين زيدان مدرب الميرينجي ومهاجمه فينيسيوس جونيور.

وحل بيريز ضيفًا على قناة “لا سكيستا”، عبر برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني الشهير، في أول ظهور إعلامي للحديث عن فكرة تأسيس دوري السوبر الأوروبي وعدة ملفات شائكة أخرى.

ووقع 12 ناديًا من كبار الأندية الأوروبية على وثيقة تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي والذي يبدأ من شهر أغسطس المقبل، مع مقاطعة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وردًا على سؤال إمكانية التعاقد مع مبابي هذا الصيف، علق ساخرًا: ” أنا هنا للحديث عن دوري السوبر الأوروبي، عليك التحلي بالهدوء هذا ما يجب أن أقوله الآن “.

وأضاف ضاحكًا: ” كنت أسير مرتديًا الكمامة في أي مكان وأتفاجئ بالناس من حولي يقولون بصوت عالِ “وقع مع مبابي” كنت أجيب عليهم دائمًا وأقول لا تقلقوا “.

وتابع: ” مبابي لاعب جيد، لكني لا أعرف ما الذي سيحدث بالنسبة لعقده مع باريس، وريال مدريد يحتاج إلى تغيير، نحتاج إلى عودة الإثارة، لكن أنا لم أتحدث مع مبابي” وأكمل ضاحكًا: ” على الأقل اليوم لم أتحدث معه ” “.

وبسؤاله عن موقف فينيسيوس جونيور مع الميرينجي، قال: ” فينيسيوس ليس للبيع! لا لن يتم لمسه، لن يغادر ريال مدريد حتى إذا طالب به باريس سان جيرمان في صفقة مبابي “.

وحول رحيل زيدان عن تدريب اللوس بلانكوس بنهاية الموسم الجاري، علق: ” هو مدرب كبير للغاية، يعتبر أفضل مدرب لدينا على الإطلاق، إنه أسطورة، لكن مازال لديه عقد مستمر هنا وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ” زيدان لديه شخصية رائعة لكنه شخص لا يميل إلى تحمل المؤتمرات الصحفية، هذا ثقيل عليه للغاية، غير أن هناك الكثير من الصحفيين المزعجين! لكنه سعيد هنا كما يقول دائمًا وسنرى ما سيحدث “.

وتعليقًا على أن جوزيه مورينيو أصبح متفرغًا الآن بعد إقالته من تدريب توتنهام، قال: ” لقد كان معنا منذ سنوات وساهم في رفع قدراتنا التنافسية في آخر 11 دوري أبطال “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close