دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيريز يهاجم رئيس اليويفا ويؤكد: السوبر ليج مستمر والـ12 فريقًا ملتزمين بالبقاء!

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، عن مشروع دوري السوبر الأوروبي وتهديدات رئيس الاتحاد الأوروبي باستبعاد مؤسسي البطولة من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان 12 ناديًا أطلقوا مشروع السوبر ليج في أبريل الماضي، قبل انسحاب 9 أندية من البطولة تمامًا، فيما تبقى ريال مدريد رفقة برشلونة ويوفنتوس.

وفيما بعد، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم برئاسة تشيفرين، وتهديده للأندية الثلاث المؤسسة لبطولة السوبر ليج بالاستبعاد من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال بيريز، في حواره لإذاعة “أواندا سيرو” الإسبانية، عن مشروع السوبر ليج وهل فشل تمامًا أم مستمر: ” المشروع لم يفشل بعد، لقد عملنا لمدة عامين على ذلك، مشروع يضم أثنى عشر فريقًا في شكل يصنع شيئًا متحضرًا “.

وأضاف: ” كرة القدم تفتقد الاهتمام، الآن تجد أن بعض الدوريات يتراجع فيها عدد الجماهير، إذا لم يتم الاهتمام بكرة القدم ستنخفض الحقوق تمامًا “.

وردًا على سؤاله حول عقوبة الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا، قال: “لا تقلق، لأننا فزنا بكل ما لدينا، تم إجبار الفرق الإنجليزية من قِبل الفيفا على الانسحاب، لقدد وقعوا على شئ لم يكن عليهم التوقيع عليه”.

وتابع: ” بالطبع لأنهم ملتزمون بالدوري الممتاز لديهم، لقد أرادوا بالفعل معاقبتهم وأخبرتهم المحاكم أنه لا يجوز معاقبة الفرق “.

وواصل: لم يتبقى 3 فرق فقط في مشروع السوبر ليج، هذه كذبة، هناك إتفاقق ملزم مكون من 12 فريقًا، السوبر ليج مازال مستمر ولا أحد يستطيع الخروج، يويفا هددتنا والإنجليزي “مساكين” لقد سقطوا في الفخ.

وأكمل: ” على الجميع الاهتمام بكرة القدم، نحن نفعل كل ذلك من أجل كرة القدم فقط، وما زلت أكافح من أجل كرة القدم “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستطرد: كرة القدم تعاني للغاية، إذا لمم نفعل شئ ما الآن فالأمور ستزداد سوءًا، على الجميع التحرك لإنقاذ كرة القدم قبل أن تموت “.

وبشأن تهديدات رئيس يويفا “تشيفرين”، علق بيريز: لم أتحدث مع تشيفرين، هناك أشخاص في يويفا لديهم امتيازات ويريدون الاحتفاظ بها رغم أن كرة القدم تحتضر تمامًا، نحن نخشر 8 مليار يورو وتشيفرين يرفع راتبه! في أي بلد نحن نعيش ؟.

وواصل: تشيفرين أراد طردنا من الأبطال، لكن المحكمة منعته! كل ما يُريده يويفا هو الحفاظ على امتيازاته، نحن نخسر وهو يزيد راتبه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close