بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيرومارونالدوريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فضيحة جديدة في ريال مدريد – بيريز مُهاجمًا رونالدو ومورينيو: أحمقان لديهما الكثير من الغرور!

نشرت صحيفة “الكونفدنسيال” الإسبانية، تسريبات جديدة، لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، هاجم من خلالها هداف الفريق التاريخي، كريستيانو رونالدو، ومدرب الملكي الأسبق جوزيه مورينيو.

وكانت الصحيفة، أمس الثلاثاء قد نشرت، تسريبات لبيريز، يُهاجم فيها إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس، إلى جانب رونالدو نازاريو (طالع التسريبات).

وصباح اليوم الأربعاء، نشرت الصحيفة تسريبات جديدة، ولكن تعود إلى عام 2012، خلال فترة تواجد رونالدو ومورينيو سويًا في ريال مدريد.

وقال بيريز عن رونالدو: “إنه مجنون وأحمق رجل مريض، تظنه شخصًا طبيعيًا ولكنه ليس كذلك، لو أنه شخص طبيعي لما فعل كل الأشياء التي فعلها، آخر أفعاله رآها العالم بأسره، أخبرني لماذا برأيك قام بهذا الشيء الغبي”.

وأضاف مُتحدثًا عن مورينيو وخورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو: “مينديز وكيل أعمالهما لا يستطيع أن يُقنع كريستيانو بأي شيء، كما هو الحال مع مورينيو، لا شيء أبدا، حتى في إجراء المقابلات الصحفية”.

وواصل: “لديهما غرور رهيب، كلاهما مدلل، مورينيو وكريستيانو، لا يستطيعان رؤية الواقع، إذ يمكنهما أن يكسبا المزيد من المال لو كانوا غير ذلك، هم غير طبيعيين، لأننا نتحدث عن الكثير من المال في مجال حقوق الصور، أيضا بسبب هذه الصورة التي يظهرونها، وبطريقتهم الجريئة، أصبح لا يُحبهم الجميع”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتطرق بيريز للحديث عن لاعب الفريق السابق، البرتغالي فابيو كوينتراو وهاجمه أيضًا حيث قال عنه: “هو شخص معتوه، وريال مدريد يتحمل أمثال هؤلاء، إنه شخص آخر لا يملك رأسًا وتم تدميره من مورينيو الأحمق”.

وأوتم تصريحاته قائلًا: “ليس الأمر لأن كوينتراو لا يريد اللعب، لكن هو غبي بعض الشيء، يقود سيارته دون رخصة وهذا يعود لأنه شخص مريض، يتأثر بالضغط وأصبح مريضا ولا يهتم بمرضه”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close