دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بيكيه: سأتوقف عن لعب كرة القدم في هذا الموعد وأتمنى انتقال هالاند إلى برشلونة

أكد الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، على أنه لن ينوي ارتداء قميص أي نادي آخر سوى برشلونة، قبل إعلان تعليق حذائه الرياضي واعتزال كرة القدم.

وكانت تقارير أكدت مؤخرًا، أن نادي برشلونة استقر على التجديد للاعبه جيرارد بيكيه، بعد موافقة اللاعب على خفض راتبه مع النادي الفترة المقبلة، بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة بعد تفشي جائجة كورونا.

وأوضح جيرارد، خلال حواره مع قناة “Bilbao Twitch” أنه ينوي اعتزال كرة القدم بمجرد التوقف عن اللعب مع برشلونة.

وقال جيرارد، في حديثه مع قناة “Bilbao Twitch”: “في اليوم الذي أتوقف فيه عن اللعب في برشلونة ، سأترك كرة القدم”.

وأضاف: ” في الوقت الحالي أنا في مسيرتي لم يعد يهمني كثيرًا مسألة المال، المزيد من المال لا يمنحك المزيد من السعادة، لدي كل شئ هنا، عائلتي وأصدقائي، كما أن الأجواء جيدة بداخل الفريق “.

وتابع: ” إذا أخبرني كومان غدًا أن عليّ الذهاب سأترك كرة القدم، لن ألعب لأي فريق آخر غير برشلونة.

وعندما سُئل عن مستقبله كرئيس برشلونة، أجاب: “لطالما كنت متحمسًا لذلك، إنه نادي حياتي، ولكن لا يزال هناك الكثير من الوقت لهذا الأمر، أحب أن أضع تركيزي الآن مع الفريق لأنني مازلت لاعبًا، وسنرى ذلك الأمر عندما أتقاعد “.

وردًا على سؤال احتمالية ضم هالاند في الصيف، قال: ” آمل أن يأتي، الأفضل دائمًا أن يكون في برشلونة، لكن هذا قرار النادي ولديهم معلومات أكثر مني في هذا الأمر “.

وحول تراجع فينالدوم عن الانتقال لبرشلونة والانضمام لسان جيرمان، علق: ” لم أكن أعلم حتى أنه قريب منا، إذا قرر الذهاب إلى باريس سان جيرمان فهذا هو فريقه وهذا قراره “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله عن انضمام أجويرو لهجوم البلوجرانا، أجاب: لقد تعاملت معه من قبل، نحن من نفس الجيل والتقينا في كأس العالم تحت 20 عامًا في السابق، إنه لاعب رائع ومذهل للغاية، كما أن “ميسي” يشيد به دائمًا، أعتقد سيكون إضافة رائعة “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close