دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيكيه: ما حدث مع ميسي كان مروعًا ويجب أن يحمل الاستاد الجديد اسم ليو

تحدث الإسباني جيرارد بيكيه قائد فريق برشلونة الإسباني، للمرة الأولي عن الهزيمة القاسية على يد بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال جيرارد في مقابلة أجراها مع ” La Vanguardia”: “عليك أن تنتقد نفسك، عندما تخسر أمام بايرن ميونيخ بهذه الطريقة ، فذلك لأنك أهملت الروتين، هذا لا يحدث بين عشية وضحاها”.

وتابع قائد برشلونة: ” لقد وصلنا إلى القاع بنتيجة 2-8 وكان علينا جميعًا إعادة التعيين لمعرفة ما هو الأفضل للنادي، من التواضع والتجديف والتوضيح أنه لا يوجد أحد ضروري”.

واستكمل مدافع منتخب إسبانيا: “بلغنا عنان السماء بالثُلاثية عام 2015 ومنذ ذلك الحين بدأ النادي يتراجع بدلاً من أن ينمو وهذا الاتجاه غير مقبول وغير صحيح”.

وأوضح عن ندمه بشأن خطاب خسارة ميونخ: ” يمكنك أن تخسر لكن ليس بهذه الطريقة أبدًا، عندما يحدث شيء من هذا القبيل والذي سيتم تذكره إلى الأبد في تاريخ النادي، يتعين على القادة اتخاذ القرارات. النظر إلى نفسك ورؤية ما يجب تغييره لأنه من الواضح أن المسار الذي نسلكه لم يكن هو المسار الصحيح و ما قلته ثابت الى يومنا هذا”.

أما عن أزمة ميسي فقد أوضح: كيف يمكن أن يستيقظ أفضل لاعب في التاريخ ، والذي كان لدينا حظ مقدس للاستمتاع به ، يومًا ما ويرسل بيروفاكسًا لأنه يشعر أنهم لا يستمعون؟ كل شيء مروع للغاية”.

وتابع مستعجبا: ” ماذا يحدث هنا؟ ليو يستحق كل شيء. يجب أن يحمل الاستاد الجديد اسمك ثم اسم الراعي، يجب أن نحافظ على شخصياتنا ، لا أن نشوه سمعتها، هذا يجعلني عصبياً”

وأضاف عن الأرجنتيني: “كنت سأتصرف بشكل مختلف، طلبت من ليو أن يتحمل، لم يكن لدي الكثير من التعامل معه في تلك الأيام لأنني اعتقدت أنه قرار شخصي للغاية”

واصل بيكيه: ميسي بخير، أمنحه راحة البال فقط، أنه انعكاس لغُرفة الملابس، واختتم موجهاً رسالة للأرجنتيني:” ليو ، إنه عام ، ثم يأتي أشخاص جدد “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close