بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيكيه: بيريز أفضل من بارتوميو وهذا ما أعلمه عن تجديد راموس

وجه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، انتقادًا لاذعًا لجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي السابق، الذي قدم استقالته من منصبه قبل أشهر، وقارن بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

واستشهد بيكيه بمسألة تجديد عقد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد وموقف بيريز، وذلك خلال حديثه مع “بوست يونايتد”.

وقال بيكيه عن إبداء اللاعبين لأرائهم: “إذا قلنا رأينا فذلك لأنهم طلبوه منا، لأن أولئك الذين اضطروا إلى اتخاذ القرارات لم يتخذوها، في النهاية، اللاعب موجود للعب كرة القدم، كلما قلت قرارته، كان ذلك أفضل”.

وأضاف بشأن سيرجيو راموس:”أنا أتحدث معه ولكن ليس عن تجديد عقده، علاقتي معه جيدة جدًا”.

وعن فلورنتينو بيريز وسيرجيو راموس والتجديد، علّق بيكيه: “يُظهر ذلك أن الرئيس يجب أن يكون القائد والمسؤول، قد تعجبك القرارات أم لا، لكنه شخص لديه موهبة القيادة”.

واستطرد بشأن بارتوميو: “يجب على الرئيس أن يحاول إدارة النادي وأنه عند ظهور المشاكل عليك أن تكون هناك لحلها واتخاذ القرارات حتى لو لم يحبها الناس، يجب ألا تهرب بل تواجه وتمسك بالثور من قرونه”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكد بيكيه: “هناك أوقات يمكن أن تزعج فيها الناس ولكن عليك اتخاذ قرارات حتى تذهب بالسفينة إلى ميناء جيد، يجب أن تكون لديك المهارات لقيادة نادٍ مثل برشلونة، أخبرته أكثر من مرة أن يذهب إلى غرفة الملابس، إلى المدينة الرياضية، ولم يظهر”.

وبسؤاله هل كان لويس سواريز هدية لأتلتيكو مدريد، رد بيكيه بشأن السماح برحيل الأوروجوياني من برشلونة إلى الروخي بلانكوس: “اسأل من تركه يذهب.. هذا ليس خطأي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close