بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بيكيه يتحدث عن مستقبل ميسي مع برشلونة وعلاقته برونالدو

تحدث جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن مصير ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، مع اقتراب انتهاء عقد الأرجنتيني.

وسبق وأبدى ميسي رغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لولا تمسك جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي المستقيل بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وقال بيكيه في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: “رحيل ميسي؟ أعتقد أنه قرار سيتخذه بناءً على المشاعر التي سيشعر بها خلال العام”.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وتابع بيكيه في حديثه: “نحن نعلم مدى أهميته كلاعب وكشخص، فالعديد منا لديه علاقة ممتازة معه، كما لعبنا معًا لسنوات عديدة، سيكون أمرًا صعبًا للغاية إذا غادر، نأمل أن يتمكن من البقاء، لكن هذا قرار يجب أن يتخذه هو”.

أما عن علاقة رونالدو بميسي فقد أوضح: “نأمل أن يستمران في اللعب لسنوات عديدة أخرى، ليو ورونالدو هما أفضل لاعبي القرن 21، بالنسبة لي ليو الأفضل في تاريخ هذه الرياضة، على الأقل ممن رأيتهم”.

واختتم عن لقائه مع إيكر كاسياس من جديد: “من الممتع أن أرى إيكر مرة أخرى، الذي أتيحت لي الفرصة لمشاركته غرفة الملابس في المنتخب، والفوز بكأس أمم أوروبا وكأس العالم معًا، كما تمكنت أيضًا من مشاركة غرفة الملابس مع كريستيانو في مانشستر يونايتد خلال بدايتي، مرحلة رائعة”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: