بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بيكيه يساعد برشلونة في حل أزمته الاقتصادية والطريقة!

وجد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، الحل لإدارة النادي، في أزماتها المالية بشأن رغبتها بملف تطوير وتجديد الكامب نو معقل العملاق الكتالوني.

ويسعى برشلونة خلال الفترة الحالية، في تجديد الكامب نو، خلال المشروع المعروف باسم ” إسباي بارسا” هو الذي يمثل حلا جذرياً لأزمات النادي المالية، وخاصة وأنه سيجلب الكثير من الأرباح في حال الانتهاء منه.

وحسب ما ذكره “راديو ماركا” الإسبانية أن بيكيه أبدي استعداده على العمل كوسيط بين برشلونة والشركات الراغبة في تمويل مشروع “إسباي بارسا”، في ظل صعوبة الحصول على قرض من البنك.

ويرغب برشلونة في الحصول على قرض بنكي، من أجل الانتهاء من المشروع إلى جانب احتياجه لعدم دفع يورو واحد، إلا بعد الانتهاء من تجديد الكامب نو، أي بعد 5 سنوات، هو ما سيزيد من دخل العملاق الكتالوني وسيتم سداد أقساط القرض من الدخل الإضافي لمشروع “إسباي بارسا”.

ومع دخول النادي الكتالوني في أزمة مالية خطيرة، بسبب الضائقة المالية التي خلفها أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، أصبح العمل على مشروع “إسباي برشلونة” لن يكتمل حتى عام 2025، إلى جانب أن دفع تكاليف هذا المشروع أمراً في غاية الصعوبة، وهو الأمر الذي جعل بيكيه يرغب في التوسط لدي الشركات التي ترغب في تمويل المشروع.

وسبق ووافق بيكيه على تخفيض راتبه إلى النصف، وسط رفض كبير من جانب لاعبي برشلونة وعلى رأسهم ميسي، رغبة في مساعدة النادي لتخطي أزمته للمالية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close