بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيكيه يسخر من تقنية الفار بعد إلغاء هدف ميسي أمام فياريال .. فيديو

سخر جيرارد بيكيه قائد دفاع فريق برشلونة من تقنية حكم الفيديو “الفار” بعد لجوء حكم مباراة البرسا وفياريال لتقنية الفار لإلغاء هدف البلاوجرانا الرابع.

ونجح فريق برشلونة في اجتياز عقبة فياريال على ملعب “لا سيراميكا” بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وقلّص فريق برشلونة فارق النقاط من جديد بينه وبين متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد لأربع نقاط، على أمل تعثر المرينجي في اللقاءات الأربعة المتبقية على مسابقة الليجا هذا الموسم.

وفي الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني، أحرز ليونيل ميسي هدف برشلونة الرابع، ليتوج أدائه المميز خلال تلك المباراة، بعد صناعته الهدفين الثاني والثالث لسواريز، وأنطوان جريزمان بطريقة رائعة.

ولكن حكم المباراة كارلوس دي سيرو لجأ لتقنية حكم الفيديو “فار” من أجل الكشف عن صحة الهدف الرابع، وبالفعل تم إلغاء الهدف بداعي التسلل على التشيلي أرتورو فيدال.

وأثناء مراجعة حكام الفيديو لهدف ميسي في شباك فياريال، التقطت عدسات كاميرا المباراة جيرارد بيكيه وهو يسخر من تقنية الفار التي ساعدت فريقٍ معين هذا الموسم -ريال مدريد- على حد قوله في تصريحات سابقة له.

الجدير بالذكر أن بعد إعادة اللقطة الجدلية لهدف ليونيل ميسي، اتضح وجود أرتورو فيدال في موقف تسلل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close