دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيكيه يشن هجومًا لاذعًا على فكرة تأسيس دوري السوبر الأوروبي

علق الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع وقائد برشلونة، على فكرة تدشين بطولة دوري السوبر الأوروبي، على الرغم من اقتراب انهيار المشروع قبل أن يرى النور.

وكان 10 ناديًا من المشاركين في بطولة السوبر ليج، قد أعلنوا منذ أمس الثلاثاء، انسحابهم تباعًا من البطولة، في بيانات رسمية، استجابة لغضب الجماهير، وهم: ليفربول – أرسنال – تشيلسي -قطبي مانشستر – توتنهام – ميلان – إنتر ميلان – يوفنتوس- أتلينكو مدريد “.

وتحدث بيكيه، في مقابلة تلفزيونية ظهر أمس، من المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيلها بالكامل مساء اليوم الأربعاء، وتناول الحديث عن فكرة السوبر ليج وتأثيره على الأندية في أوروبا.

وقال بيكيه، خلال تصريحاته: ” أعتقد أن رئيس برشلونة في وضع صعب، لقد عاد إلى النادي في ظل ظروف اقتصادية يسيئة للغاية، لكنه سيتخذ أفضل قرار ممكن بشأن النادي في القريب العاجل “.

وأضاف: ” من وجهة نظري كلاعب، هذا ليس قرارًا إيجابيًا لعالم كرة القدم على المدى القصير، نحن لا نريد هذا لمستقبل كرة القدم “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” اختفاء أندية مثل إشبيلية وفالنسيا وإيفرتون وليستر وكذلك نابولي، إذا تم تبني تلك البطولة ستكون هذه الأندية عديمة القيمة، هل هذا ما نريده من أجل كرة القدم! “.

وكان بيكيه قد نشر تغريده عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”، امس الثلاثاء، ليعترض على فكرة تأسيس الدوري الأوروبي، فقال: ” كرة القدم ملك للجماهير، اليوم أكثر من أي وقت مضى “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close