دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيكيه يقرر الترشح لانتخابات برشلونة

أتخذ الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، قراراً مفاجئا بترشحه لخوض انتخابات رئاسة النادي الكتالوني المقبلة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن مدافع برشلونة يعلم جيداً صعوبة تعافيه من الإصابة التي تعرض إليها مؤخرا دون جراحة، والتي قرر عدم الخضوع لها رغم توصية الأطباء.

كما أن بيكيه يشعر أن مركزه أصبح مرتبط بتطور رونالد أراوخو إلى جانب التعاقد مع إريك جارسيا، الأمر الذي جعله يتأكد أن دوره قد حان من أجل مساعدة برشلونة من مركز إداري.

بيكيه يخطط للحفاظ على مركزه كلاعب بصورة شرفية على الرغم من أن القانون يمنع ترشح اللاعبين للرئاسة.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وطلب بيكيه بالفعل من برشلونة جمع 65 ألف صوت التي يحتاجها من أجل خوض الانتخابات بشكل رسمي وطلب من الرئيس الحالي للنادي تغيير صفته من لاعب والحصول على منصب مختلف يسمح له بالترشح.

وتأتي أسباب ترشح جيرارد بيكيه لرئاسة برشلونة هي الخسارة الثقيلة التي تعرض لها برشلونة بثمانية على يد بايرن ميونخ، خاصة وأن اللاعب كان يرغب في الاعتزال لولا طلب رونالد كومان، مدرب الفريق الحالي.

وقد تم تصنيف هذا الخبر على أنه ضمن “عيد البراءة” الذي يأتي في الثامن والعشرين من يناير، والذي تقوم فيه الصُحف الإسبانية بنشر عدة أخبار غريبة.

ومن المقرر أن تقام انتخابات رئاسة نادي برشلونة الجديدة في الرابع والعشرين من يناير المقبل لانتخاب رئيس جديد خلفا لجوسيب ماريا بارتوميو الذي استقال مؤخرا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: