بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بيكيه يكشف سبب التعثر أمام أتلتيكو مدريد ويوضح موقف برشلونة من الصراع على الليجا

علق جيرارد بيكيه، قائد فريق برشلونة، على تعثر فريقه أمام أتلتيكو مدريد بعد التعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ34 من الليجا.

وقال جيرارد، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “كنا نأمل أن تكون المباراة أفضل، لكننا ما زلنا على قيد الحياة. بالنظر إلى نتائج هذا الموسم ، لا يزال الدوري الإسباني قائمًا “.

وأضاف: ” ثلاث مباريات كثيرة جدًا. أعتقد أن لدينا فرصًا أكثر وأفضل من أتلتيكو مدريد، هم يعتبرون أفضل فريق دفاعي في الدوري هذا الموسم “.

وعن التعادل السلبي أمام الروخي بلانكوس، قال: “من الصعب خلق الفرص أمام أتلتيكو مدريد. عليك الاستفادة من الفرص الواضحة. تم إنقاذ فرصة لـ”ميسي” من قِبل أوبلاك وكذلك عثمان.. لقد صنعنا فرصًا كافية لتسجيل هدف واحد على الأقل.”

وعن موقف برشلونة في الفوز بالليجا، علق: “إذا فزنا بالمباريات الثلاث المتبقية ، ستكون لدينا خياراتنا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “هدفنا كفريق هو القتال دائمًا حتى النهاية. لقد كنت في هذا النادي لسنوات عديدة ونحن دائمًا ننافس حتى النهاية ، إنه واجبنا”.

جدير بالذكر، أن برشلونة يقبع في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة، متساويًا مع صاحب الوصافة ريال مدريد في عدد النقاط، وبفارق نقتطين عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close