Uncategorized
الأكثر تداولًا

بيلسا ينهي لعنة جوارديولا.. ودالاس يكرر إنجاز بوجبا أمام مانشستر سيتي

دون نادي ليدز يونايتد ومدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا العديد من الأرقام المميزة بعد قهر مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الـ31 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ستيوارت دالاس بالهدف الأول لليدز يونايتد في الدقيقة 42 من الشوط الأول، ثم أشهر الحكم أندريه مارينر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب ليدز يونايتد ليام كوبر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول، ليضطر فريق مارسيلو بيلسا اللعب بعشرة لاعبين فقط لأكثر من 45 دقيقة.

وفي الشوط الثاني، أدرك فيران توريس التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 76، ثم عاد ستيوارت دالاس لتسجيل الهدف الثاني له ولليدز يونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبحسب شبكة ‘‘سكواكا‘‘ للإحصائيات، فقد أصبح ليدز يونايتد أول فريق صاعد يفوز على ملعب الاتحاد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ريدينج في 3 فبراير 2007.

كما قدم المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا درسًا احترافيًا على المستوى التكتيكي ضد بيب جوارديولا، حيث أصبح ليدز يونايتد أول فريق يفوز على ملعب الاتحاد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن لعب لأكثر من 45 دقيقة بـ10 لاعبين فقط بعد طرد ليام كوبر.

كما نجح مارسيلو بيلسا في الفوز على فريق يدربه بيب جوارديولا لأول مرة في مسيرته التدريبية.

وبحسب شبكة ‘‘سكاي سبورت‘‘ الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي فشل في الفوز بأي مباراة بعد تأخره في الدوري هذا الموسم، حيث تعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما أصبح ستيوارت دالاس أول لاعب خط وسط يسجل أكثر من هدفين في ملعب الاتحاد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بول بوجبا في 2018.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close