دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020توتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

بيل يقرر اعتزال كرة القدم بشرط تعجيزي لريال مدريد

فجرت صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل لاعب ريال مدريد جاريث بيل وموقفه من اعتزال كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن جاريث بيل يخطط لاعتزال كرة القدم في الصيف المقبل تزامنًا مع نهاية عقده مع ريال مدريد، لكنه سيستمر في الملاعب على المستوى الدولي من أجل قيادة منتخب ويلز في كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يعود بيل إلى ريال مدريد في وقت لاحق من هذا الشهر حيث بقي عامًا على عقده بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولن يكون الريال قادر على بيعه لأي نادٍ بسبب تمسكه بالبقاء في الفريق لنهاية الموسم المقبل ومن ثم الاعتزال.

ويعتزم بيل الذي سيبلغ 32 عامًا الأسبوع المقبل، أن يقضي 12 شهرًا الأخيرة من عقده مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي الذي حل محل زين الدين زيدان الذي أوقفه عن اللعب.

النجم الويلزي الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في توتنهام، أخبر أصدقاءه ووكيل أعماله أنه لا يخطط حاليًا للانتقال إلى نادٍ آخر في الصيف المقبل عندما يكون لاعبًا حرًا.

ويملك منتخب ويلز ثلاث نقاط من أول مباراتين لهما في المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد تعافيه من الهزيمة الأولى أمام بلجيكا بفوزه على أرضه ضد التشيك.

وسيلعب المنتخب الويلزي ضد بيلاروسيا وإستونيا في شهر سبتمبر المقبل، حيث يتطلعون إلى التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويأمل جاريث بيل مواصلة تمثيل منتخب بلاده حتى بعد اعتزال كرة القدم مع ريال مدريد، علمًا بأنه سجل 33 هدفًا في 96 مباراة دولية.

وسينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في يوليو المقبل، بينما ستُلعب بطولة كأس العالم 2022 من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر لعام 2022.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close