بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارميسيليفربول
الأكثر تداولًا

بينهم صلاح – تقرير إسباني يختار 4 أسماء لتعويض رحيل ميسي عن برشلونة

يقترب شهر يناير، ومعه تزداد التكهنات حول مستقبل ليونيل ميسي، مع برشلونة، وهل سيرحل عن قلعة البلوجرانا، امام تستمر رحلته داخل الفريق الكتالوني.

وكان البرغوث الأرجنتيني، قد ارتبط بالرحيل عن برشلونة، منذ الصيف الماضي، ولكنه قرر الاستمرار حتى نهاية عقده، مع نهاية الموسم الحالي.

صحيفة ماركا الإسبانية، نشرت اليوم تقريرًا، على 4 أسماء يمكنها تعويض ميسي في برشلونة، حال رحيله، سنستعرضها معًا في الأسطر التالية.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

لاوتارو مارتينيز

من المعروف أن برشلونة، كان يسعى لضم المهاجم الأرجنتيني من صفوف إنتر، حتى قبل طلب ميسي الرحيل، وفي حال وصوله للفريق الكتالوني، من المتوقع أن يقدم للفريق شيئًا كبيرًا حتى بدون البرغوث.

نيمار

الاسم المطروح بقوة داخل أروقة برشلونة، هو استعادة نيمار من باريس سان جيرمان، بعد رحيله في صيف 2017، ولكن برشلونة سيواجه أزمة مالية إن اضطر إلى التعاقد مع نيمار.

ولكن اللاعب البرازيلي ينتهي عقده مع باريس بعد 18 شهرًا، فإن لم يجدد عقده مع الفريق الفرنسي التعاقد معه قد يكون سهلًا، ولكن هل سيفرط باريس في نجمعه بتلك السهولة؟.

محمد صلاح

الصحافة قد كشفت في وقت سابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول، ليس سعيدًا مع فريقه، وأنه لا يمانع الانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة.

وكانت شبكة بي إن سبورت، قد أكدت عن طريق مراسلها أشرف بن عياد، ان محمد صلاح يشجع برشلونة، فليس من المستبعد أن نراه يومًا يرتدي قميص البلوجرانا.

أنسو فاتي

الحل الأخير موجود بالفعل لدى برشلونة، هو جوهرته الشابة أنسو فاتي، فبعد ظهوره مع الفريق منذ الموسم الماضي، ويبدو أن الشاب الإسباني، سيكون موهبة ونجمًا كبيرًا في برشلونة، وخليفة ميسي في الملاعب.

وبالرغم من صغر سنه إلا أنه قدم الكثير مع الفريق من الموهبة والمستويات العالية، ولكن مازال أمامه طريقًا طويلًا حتي ينضج ويكون قادرًا على حمل الفريق على عاتقه.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: