دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

بينهم هاري كين – برشلونة يفاضل بين 3 مهاجمين لتدعيم الفريق في الصيف

مازال نادي برشلونة الإسباني يواصل التخطيط بشأن تدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشعر البلوجرانا بغضب شديد تجاه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، بعد موافقته على تجديد عقده مع النادي الفرنسي أمس السبت بشكل نهائي، حيث أعلن النادي الباريسي تجديد عقد نيمار حتى 2025.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فإن بعد توقيع نيمار على عقد جديد مع باريس سان جيرمان، أصبح “هالاند” هو التوقيع الاستراتيجي المنشود في الوقت الحالي، لكن هناك خيارات أخرى قد تحل محل هالاند هذا الصيف.

وأضافت، أن هناك آمال جادة في النادي الكتالوني لإعادة عملية التعاقد مع هالاند إلى مسارها الصحيح على الرغم من رفض نادي بوروسيا دورتموند بيع اللاعب النرويجي هذا الصيف.

وأوضحت أيضًا، أن إدارة البرسا قد تفكر جديًا في الظفر بخدمات لاوتارو من إنتر ميلان بأي ثمن هذا الصيف، حال فشل المحاولة الأخيرة لضم هالاند، خاصة وأن لاوتارو قد يكون الخطة الوحيدة الآن نظرًا لعدم وجود اجماع على فكرة التعاقد مع هاري كين.

وتابعت، أن عدد كبير في إدارة النادي الكتالوني رفضت قدوم هاري كين في الصيف المقبل، على الرغم أن اللاعب لا يمانع القدوم إلى “الكامب نو”، لكن بسبب السن رفضه عدد من الأعضاء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت صحيفة “آس”، أن الأسم المتفق عليه من جانبب الجميع هو “هالاند” نظرًا لصغر سنه وقدرته على التهديف، بخلاف أن المدربين يعتقدون أن ملفه الشخصي يمكن أن يكون مفتاحًا لبرشلونة في المستقبل.

وأكملت، أن عملية وصول هالاند إلى كتالونيا عملية صعبة للغاية في ظل عدم رغبة دورتموند في التفريط فيه، لكن للتمكن من التعاقد معه سيتعين على برشلونة الانتظار حتى صيف 2022 للحصول عليه مقابل 75 مليون يورو فقط، ما يجعل الأمور أكثر سهولة على برشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close