دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارإنتر ميلانتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

بين ريال مدريد وتوتنهام – “سكاي” تكشف واجهة أنطونيو كونتي المحتملة!

مازالت التكهنات تحوم حول مستقبل أنطونيو كونتي، بعد رحيله رسميًا عن فريق إنتر ميلان الإيطالي، مع استمرار ربطه بأندية ريال مدريد وتوتنهام لتولي المهام التدريبية لأحدهم خلال الفترة المقبلة.

وغادر أنطونيو كونتي، إنتر ميلان، الأربعاء، رغم دوره البارز في تتويج الفريق الأزرق بلقب الدوري الإطيالي بعد غياب دام لـ 11 عامًا.

وبحسب ما ورد في شبكة “سكاي إيطاليا”، فقد أجرى كلًا من ريال مدريد وتوتنهام إتصالات بالمدرب الإيطالي خلال الساعات القليلة الماضية في محاولة لإقناعه بتدريب أي الفريق هذا الصيف.

بوتشيتينو وكونتي هما من أشهر المدربين المرشحين للوصول إلى مقاعد البدلاء في ريال مدريد، الأرجنتيني لديه عقد مع باريس سان جيرمان، لكن رحيله من باريس قد يكون حقيقة واقعة أمام ريال مدريد، وخلفه سيكون كونتي

حيث أكدت الصحف الفرنسية، أن ماوريسيو بوتشيتينو يفكر في مغادرة باريس سان جيرمان بعد موسم واحد قضاه رفقة الفريق في حديقة الأمراء! لكن النادي الباريسي لا يريد التفكير في استبدال بوتشيتينو حتى يتأكد من رحيله بالفعل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ووفقًا لشبكة “سكاي إيطاليا”، إذا رحل بوتشيتينو عن باريس سان جيرمان، سيكون أقرب إلى العودة لفريقه السابق توتنهام وفقًا لرغبته الشخصية، ما يقرب أنطونيو كونتي بالفعل من الميرينجي بشكل نهائي.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد أعلن رحيل زين الدين زيدان في بيانِ رسمي أمس الخميس، بعد نهاية موسم 2020\2021 بدون تحقيق أية ألقاب أو بطولات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close