بطولات محليةأخباركرة مغربيةكرة قدم
الأكثر تداولًا

تجهيز صفقة الوداد الجديدة للمشاركة ضد كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا

يستعد منصف أشراشم صفقة الوداد البيضاوي المغربي الجديدة القادم من شباب أطلس خنيفرة، أحد أندية الدرجة الثانية بالمغرب، لخوض أول اختبار مع صفوف الفريق الأول.

حيث يخوض الوداد مباراة هامة أمام نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، علي أرضية ملعب سوكر سيتي بجوهانسبرج، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم 2020/21.

وسيسعي مهاجم الفريق الجديد لمحاولة إثبات قيمته للمدير الفني فوزي البنزرتي للإعتماد عليه أساسيًا في الفترة المقبلة، وكذلك لينافس الهداف الحالي للفريق أيوب الكعبي.

الجدير بالذكر أن أشراشم يقدر دور زميله”محمد أوناجم” نجم الزمالك السابق والوداد الحالي، وسعيد باللعب جواره خاصه أنهما قادمين من نفس فريق الدرجة الثانية”شباب أطلس خنيفرة”، وسيكون ذلك دافع له لتقديم مستوي جيد.


الانضمام لصفوف الفريق الأول للوداد بالنسبة لأشراشم صاحب ال21 عامًا، كان بمثابة الحلم منذ الصغر، وصرًح اللاعب سابقًا أن الصفقة تمت في فترة وجيزة بسبب مفاوضات المسؤولين بجدية ولذلك انتهت المفاوضات سريعًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن اللاعب مضي للانضمام لصفوف الوداد المغربي عقدًا يمتد لأربعة مواسم ونصف، وسيعتمد عليه المدرب المساعد بنشريفة أساسيًا في جبهة الهجوم أمام كايزر تشيفز بجانب كلاً من زهير المترجي وبديع أووك، وخلفهما بابا توندي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close