دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

تحت أنظار برشلونة – بايرن ميونخ يناطح سان جيرمان لخطف نجم ليفربول في الصيف!

كشفت تقارير صحفية، الصراع الشرس الدائر بين ناديي باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ للظفر بخدمات لاعب وسط ميدان فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ورد في موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، فإن طرفا نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، يتصارعان هذا الصيف على الهولندي جيني فينالدوم نجم ليفربول، للظفر بخدماته في ميركاتو الصيف.

جيني فينالدوم، ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ولم تنجح إدارة الريدز في إقناع اللاعب الهولندي بالبقاء، في ظل رفض رغبة اللاعب بزيادة راتبه الموسم المقبل.

وأوضح الموقع، أن بايرن ميونخ يجري محادثات متقدمة خلال الفترة الجارية مع وكلاء اللاعب الهولندي الذي أصبح حرًا منذ يناير الماضي، تمهيدًا للتعاقد معه في يونيو المقبل.

وأضاف الموقع، أن ليفربول حاول مطلع الموسم الجاري اعتبار اللاعب الهولندي جزءًا من صفقة تياجو ألكانتارا، لكن اللاعب صاحب الـ 30 عامًا فضّل وقتها الانتقال إلى برشلونة.

ويسعى نادي بايرن ميونخ بشدة إلى زيادة عمق خط الوسط لكن يعاني العملاق البافاري بقوة من الناحية المالية بسبب الأزمة الاقتصادية التي جعلت ميزانيته محدودة الآن، لذا سيلجأ النادي إلى الصفقات المجانية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، ذكرت تقارير فرنسية الأونة الأخيرة، أن نادي باريس سان جيرمان يرغب بشدة في التعاقد مع جيني فينالدوم لزيادة عمق خط الوسط في الموسم المقبل، لاستمرار المنافسة على البطولات والفوز بالألقاب.

جدير بالذكر، أن جيني فينالدوم كان هدفًا رئيسيًا لبرشلونة الإسباني منذ تولي الهولندي رونالد كومان المهام التدريبية للفريق الكتالوني، قبل أن تتراجع إدارة النادي عن إتمام تلك الصفقة مؤخرًا بعد سطوع نجم اللاعب الشاب موريبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close