بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالتشيلسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

تحت أنظار تشيلسي.. ليفربول يخطط لخطف لاعب ريال مدريد هذا الصيف

يبدو أن مستقبل النرويجي مارتن أوديجارد، مع ريال مدريد في ظل استمرار زين الدين زيدان في تدريب النادي الأبيض، لن يُكتب له النور مُجددًا.

النرويجي مارتن أوديجارد انتقل لصفوف أرسنال الإنجليزي منذ يناير الماضي بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر فقط؛ على أن يعود لصفوف الميرينجي بنهاية الموسم الجاري.

وفي هذا السياق، أكدت شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، أن من غير المرجح أن يعود أوديجارد إلى ريال مدريد مع بقاء زيدان في القيادة الفنية للميرينجي، في ظل تمسك عدد من الأندية الإنجليزية بالتعاقد معه هذا الصيف.

وأضافت الشبكة، أن اثنين من كبار البريميرليج يضعون أوديجارد حاليًا على رأس قائمة أمنياتهم للظفر بخدماته هذا الصيف، وهم: ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين.

وأوضحت، أن في ظل استمرار زيدان في تدريب النادي الأبيض سيكون مستقبل أوديجارد مع ريال مدريد مٌبهم وقد يظل على مقاعد البدلاء ما يُقلل من فرصة ظهوره بقميص الميرينجي كثيرًا.

وعلى الرغم من حاجة زيدان الماسة لجهود مارتن أوديجارد، لتدعيم خط الوسط، لكن المدرب الفرنسي يضع ثقة كبرى في ثلاثي خط الوسط ” مودريتش وكاسميرو بجانب كروس” ما يُضعف ظهور أوديجارد بقميص ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، يواصل أرسنال ضغطه من أجل تمديد فترة إعارة مارتن أوديجارد لمدة إضافية جديدة، وسط إعجاب ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز بجهوده الأخيرة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close