بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تحدث باحترام! – تفاصيل واقعة انفعال ميسي على حكم الكلاسيكو

كشفت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، عن المحادثة القوية التي جمعت ليونيل ميسي قائد برشلونة، والحكم الإسباني خيسوس جيل مانزانو، خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة الكلاسيكو أمس السبت.

وكان فريق ريال مدريد قد ألتقى بغريمة التقليدي برشلونة، مساء أمس السبت، في مواجهة الكلاسيكو، وحقق فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف، تلك المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لما جاء في إذاعة “كادينا كوبي”، فإن ليونيل ميسي الذي اعترض على حكم الكلاسيكو “جيل مانزانو” بسبب تصرفات الأخير خلال النصف الثاني من المباراة والتي لم تنل إعجاب اللاعب الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة، أن النجم الأرجنتيني لم يعجبه موقف الحكم في بعض التصرفات خلال مواجهة الكلاسيكو، وقال له بعض الكلمات التي تعبر عن غضبه حيث قال: ” الحكام يتحدثون بشكل جيد وباحترام دائمًا، عليك أن تتحدث باحترام! “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن الحكم جيل مانزانو، قد اشهر بطاقة صفراء في وجه جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الذي لم يشارك في المباراة بالأساس، لكن الحكم قرر إنذاره بسبب طريقة حديثه معه في نفق الملعب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. حكم المبارة بين برشلونه وريال يوم امس اشهر بطاقه صفراء بوجه پيكيه الذي لم يشارك اصلا بالمباراة وبعد انتهاء المبارة وحين تحدث معه في نفق الملعب هل هذا يجوز من الناحيه القانونيه نرجو الاجابه رجاءا

    1. نعم يجوز ويحق للحكم إصدار بطاقة على أي لاعب سواء كان مشاركا أم لا، وأيضا يحق له إنذار أو طرد أي عضو في الجهاز الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close