بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

تحذير يمنع أرسنال من ضم لاعب ريال مدريد

حذر أسطورة نادي آرسنال، آلان سميث، المدير الفني الحالي، ميكل أرتيتا، من صفقة مارتن أوديجارد التي يستهدفها من قبل ريال مدريد.

وارتبط اسم أوديجارد بإمكانية الانتقال إلى صفوف آرسنال معارًا من ريال مدريد، بعدما أصبحت مشاركته مع المدرب، زين الدين زيدان، صعبة في الموسم الحالي.

وبالتالي، دخل آرسنال في مفاوضات متقدمة وقوية مع ريال مدريد لضم النرويجي الدولي مع وجود رغبة أخرى من ريال سوسيداد في استعادة اللاعب مرة أخرى والذي قضى الموسم الماضي ضمن صفوفه قبل العودة إلى قلعة “سانتياجو برنابيو”.

ووضح سميث وجهة نظره في صفقة أوديجارد خلال حواره مع شبكة “Stadium Astro” الأسترالية، وقال: “لقد واجه العديد من المشاكل في ريال مدريد، والتي لم تمكنه من تطوير أداءه ومستواه في الفترة الأخيرة”.

وتابع: “آخر شيء يريده آرسنال هو التعاقد مع لاعب لا يستطيع تقديم أي شيء، ويجعلك تتذكر على الفور دينيس سواريز، الذي جاء إلى النادي ولم يكن جاهزًا بدنيًا ثم أصيب، يمكن أن يكون نفس الأمر مع أوديجارد”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: “كانت محصلة دينيس مع آرسنال مخجلة بعض الشيء في النهاية، لذلك آمل يكون الأمر مختلف مع أوديجارد، خاصة وأن كان لدى الجميع توقعات كبيرة بشأن هذا اللاعب عندما انتقل إلى ريال مدريد لكن في النهاية لم يظهر بالشكل الأمثل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: