دورتموندبطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تحرك أول – رايولا ووالد هالاند يصلان برشلونة للاجتماع مع لابورتا

وصل وكيل اللاعبين الإيطالي، مينو رايولا ووالد النجم النرويجي الصاعد إيرلينج هالاند إلى مدينة برشلونة الإسبانية خلال الدقائق القليلة الماضية بشكل مفاجئ.

وفجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مفاجأة مدوية بتواجد رايولا ووالد هالاند في مطار برشلونة خلال الدقائق الماضية تمهيدًا لاجتماعهما مع رئيس نادي برشلونة.

وأكدت الصحفية أن الثنائي قد وصل إلى مدينة برشلونة على متن طائرة خاصة بشكل سري وغير متوقع في الساعات الماضية، قبل انصرافهما بشكل سريع من المطار.

وخرج رايولا ووالد هالاند من المطار ليجدان موظف خاص برئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا في انتظارهما ليستقلان سيارته الخاصة نحو مكتب رئيس النادي الكتالوني.

ومن المنتظر أن يجري اجتماع عاجل في الساعات المقبلة بين ممثلي النجم النرويجي إيرلينج هالاند وخوان لابورتا للحديث حول إمكانية انتقاله إلى برشلونة الموسم المقبل.

يُذكر أن إيرلينج هالاند هو الصفقة الحلم بالنسبة لخوان لابورتا ليكون بداية مشروعه الرياضي الجديد مع نادي برشلونة، من أجل إعادة أمجاد الجيل الذهبي.

وسيواجه نادي برشلونة منافسة قوية من عديد الأندية المهتمة بالتعاقد مع إيرلينج هالاند، ويأتي على رأس هذه القائمة غريمه التقليدي ريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close