بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

تحرك مفاجئ من ليفربول لضم نجم ريال مدريد

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي لخطف نجم ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة بالتزامن مع اقتراب انتهاء عقده مع الميرنجي.

ويمتلك ريال مدريد عدد لا بأس به من النجوم الذي يحتاج النادي الإسباني لتجديد تعاقده معهم على رأسهم سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز إلى جانب لوكا مودريتش ورافاييل فاران.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي اكسبريس” أن ليفربول يخطط للانقضاض على رافاييل فاران من أجل تدعيم خطه الدفاعي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواصل ليفربول مع فاران وأبلغه برغبته في التعاقد معه في نهاية الموسم الحالي، بالتزامن مع اهتمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بضم المدافع الفرنسي أيضا.

يعتبر اللاعب الفرنسي الدولي أحد أفضل أهداف الانتقالات لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية حيث يتطلع أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق إلى ضم شريك لهاري ماجواير، قبل أن يدخل كلوب على خط التفاوض مع اللاعب.

كما يهتم باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات فاران، خاصة في ظل عدم التوصل حتي الآن إلى بديل يحل محل تياجو سيلفا نجم الفريق السابق.

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد في نهاية صيف 2022، ولم يحسم حتي الآن الطرفان أي اتفاق من أجل التجديد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close