بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

تحول نتائج كومان أمام الكبار يزيد تفاؤل برشلونة قبل الكلاسيكو

تحولت نتائج المدير الفني الهولندي رونالد كومان رفقة فريقه برشلونة أمام الأندية الكبرى خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ قبل الكلاسيكو المرتقب أمام ريال مدريد.

ويستعد نادي برشلونة ليحل ضيفًا على نادي ريال مدريد مساء يوم السبت المقبل في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، والتي ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على اللقب.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريرًا عن التحول الملموس في أداء برشلونة أمام الكبار مقارنة بالنصف الأول من الموسم، وهو ما يزيد التفاؤل في المعسكر الكتالوني.

ونجح كومان قبل فترة التوقف الدولي في قلب تأخره أمام إشبيلية في نصف نهائي كأس إسبانيا والفوز بـ3 أهداف نظيفة ليتأهل نحو النهائي باقتدار.

كما شهد أداء برشلونة أمام باريس سان جيرمان في لقاء العودة من دور الـ16 تحسنًا ملحوظًا عن الذي ظهر عليه في الذهاب أمام الفريق ذاته.

واختتم برشلونة هذا التحسن أمام الأندية الكبرى بفوز عريض على بطل كأس إسبانيا، ريال سوسيداد بسداسية مقابل هدف وحيد، ليؤكد على التحول الكامل في نتائجه.

على الجانب الآخر، فقد خسر كومان أمام يوفنتوس وريال مدريد إضافة إلى أتلتيكو مدريد وإشبيلية في النصف الأول من الموسم، مما أثار قلق مشجعي برشلونة من تراجع المستوى أمام الكبار.

بالتالي فإن التحسن الذي طرأ على كتيبة رونالد كومان والذي ظهر في نتائج النصف الثاني من الموسم، يُعد مؤشرًا جيدًا قبل الكلاسيكو المرتقب يوم السبت القادم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close