بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تدريبات ريال مدريد تحمل أخباراً سارة بشأن المصابين هازارد وأسينسيو

عاد ريال مدريد إلى التدريبات من جديد في الفالديباس، صباح يوم الإثنين بعد شهرين من اضطراره للدخول في الحجر الصحي منذ يوم 12 مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

من بين جميع الأخبار السيئة، حمل المران الأول لريال مدريد أخباراً سارة للجماهير، بعودة  الثنائي المصاب ماركو أسينسيو وإيدين هازارد.

طالع أيضاً:

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن هازارد شارك في مران ريال مدريد الأول مثل بقية المجموعة بشكل فردي، ويؤدي كل لاعب تدريبه مع الكرة أو بدونها.

وأجرى هازارد عملية جراحية في الكاحل يوم 5 مارس، وتم تحديد مدة غيابه المتوقعة بين شهرين وثلاقة أشهر، لكن أزمة فيروس كورونا وتوقف الدوريات أعادت الآمل للنجم البلجيكي في العودة والمشاركة عند استئناف الليجا في شهر يونيو المقبل.

نفس الأمر حدث مع ماركو أسينسيو، الذي عاد للمشاركة في التدريبات، وتعافى بشكل كامل وأصبح جاهزاً للمشاركة إذا عادت المسابقات في أي وقت.

وأشارت صحيفة “آس” أن عودة أسينسيو تمثل أهمية خاصة لزين الدين زيدان، الذي كان جزءاً مهماً من خططه قبل بداية الموسم، لكنه تلقى لإصابة قوية في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة آرسنال الودية في المعسكر التدريبي قبل انطلاق المسابقات.

عودة الثنائي ستسعد زيدان بشكل كبير، حيث كان يرغب في أن يتكون خط هجومه من الثلاثي بنزيما وهازارد وأسينسيو، لكنهما لم يلعبا سوياً حتى الآن بسبب لعنة الإصابات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close