دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارإنتر ميلانمانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

تسريبات دير شبيجل .. برشلونة يمكنه إنقاذ الأندية من دفع غرامة الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي

أصبح نادي برشلونة الإسباني هو طوق النجاة لجميع الأندية المنسحبة من منافسات بطولة دوري السوبر الأوروبي التي أعلن إنشائها مؤخرا.

وتواجه الأندية التي أعلنت انسحابها من دوري السوبر الأوروبي خطر توقيع غرامات مالية ضخمة عليها وفقاً لاتفاقية إنشاء البطولة الجديدة.

وحسب ما ذكرته تسريبات دير شبيجل، فإن برشلونة يعتبر مفتاح نجاة الأندية المنسحبة من الغرامات المالية الضخمة التي ستوقع عليها.

ويكمن الحل في إنقاذ الأندية من الغرامات المالية، تصويت أعضاء برشلونة ضد مشاركة الفريق الكتالوني في دوري السوبر الأوروبي، وفي حال حدوث ذلك يمكن للأندية الـ 10 الباقين مناقشة ما إذا كان انسحاب النادي الكتالوني، سيتم تخفيض قيمته ، وإذا صوت 70 ٪ بـ “نعم” ، سيصاب الدوري الممتاز بالشلل على الفور.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد سبق وأعلن برشلونة في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، أن النادي مستمر في المشاركة ضمن منافسات دوري السوبر الأوروبي.

وسبق وأعلن 12 ناديًا مشاركتهم في منافسات دوري أبطال السوبر الأوروبي وهم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الى جانب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وتوتنهام وآرسنال بالإضافة إلى يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان قبل أن يعلن الجميع الإنسحاب فيما عدا ريال مدريد وبرشلونة وميلان ويوفنتوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. السؤال هنا :
    هل سيفعلها برشلونة وبذلك يكون خائنا ؟
    أعتقد بأنه لو فعل برشلونة ذلك فإن برشلونة لن يفلت ( لاحقا ) من ( إنتقامات ) إسبانيا بل سينقلب تصرفهم عليهم إلى لعنة سيندمون عليها كثيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close