دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تسريبات صحفية: والد هالاند أخبر ريال مدريد برغبته في اللعب معهم

حسم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني رغبته بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وارتبط اسم إيرلينج هالاند بالرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند وسط رغبة كبيرة من جانب قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة في الحصول على خدمات اللاعب.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية فإن خلال الجلسة التي عقدت بين مينو رايولا وكيل هالاند ووالده إلى جانب خوسيه مانويل سانشيز المدير التنفيذي لريال مدريد أبلغ والد النرويجي ممثلي الميرنجي بأن مهاجم بوروسيا دورتموند يرغب في اللعب ضمن صفوف الملكي عن باقي الأندية.

وعلى الرغم من رغبة هالاند في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد إلا أن الميرنجي لا يرغب في الدخول للمزاد الذي فتحه مينو رايولا للحصول على خدمات اللاعب ويفضل الدخول في مفاوضات مباشرة رفقة بوروسيا دورتموند.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المتوقع أن العرض الذي سيقدمه ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب ليس مثل الأسعار الضخمة التي تتردد في الإعلام والتي تتراوح بين 150 إلى 175 مليون يورو.

وبالرغم من إعلان دورتموند عدم رغبته في التفريط في خدمات اللاعب إلا أنه سيكون مجبرًا للتخلي عن هالاند أو جادون سانشو في الميركاتو الصيفي بسبب الوضع المالي الصعب الذي يمر به النادي

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close