بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تسريب يشعل قضية وفاة مارادونا.. الطبيب المعالج: “البدين سيموت”

مازالت قضية وفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا تثير المجتمع الأرجنتيني خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد إلقاء الاتهام صوب عدة شخصيات محيطة به.

وقام نجل مارادونا باتهام بعض الشخصيات يأتي على رأسها المحامي الخاص بوالده والطبيب المعالج له إضافة إلى الطبيبة النفسية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقامت صحيفة “Infobae” الأرجنتينية بنشر تسجيل صوتي بين الطبيب المعالج لمارادونا والطبيبة النفسية الخاصة به أثناء وفاة الأسطورة الأرجنتيني.

وقام الطبيب المعالج بالاتصال بالطبيبة النفسية مرددًا: “هذا الرجل البدين سيموت على الأغلب، يبدو أنه يعاني من أزمة قلبية حادة ولن نستطع اللحاق به، انا ذاهب إلى هناك.

وجاء الرد مباشر من الطبيبة النفسية: “ليس عليك أن تقوم بأي شئ، انتظرني حتى أصل إلى منزل مارادونا في خلال نصف ساعة من الآن”.

وأكدت الصحيفة أن هذه المكالمة تم تسجيلها في الليلة التي شهدت وفاة مارادونا ومفارقته للحياة، بعدما تم إخطار الطبيب بأنه يعاني من أزمة.

وطالبت دالما مارادونا، نجلة الأسطورة الراحل، بتوقيع عقوبة قاسية على الطبيب: “أمل أن نرى العدالة، نعرف أيضاً أن الشخص الذي قدمك لوالدي وقام بتعيينك وكان يدفع لك هو ماتياس مورلا المحامي”.

وبالفعل أمرت السلطات الأرجنتينية بتحويل الثلاثي المتهم من قبل نجل مارادونا إلى التحقيق الموسع، مع دراسة التسجيل الصوتي المسرب والتحقيق به.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close