دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تشافي: أنا في السوق وجاهز لكن برشلونة لم يتصل بي.. ومن لا يرغب في تدريب ميسي؟

اعترف تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري الحالي أنه لا يزال يحلم بأن يكون مدربًا لبرشلونة، مشيرًا إلى إنه يشعر بالاستعداد لهذه الخطوة.

وعلى الرغم من سعادته في الفترة التي قضاها في قطر مع السد، أصر تشافي على أنه في الأشهر الأخيرة لم يتصل به أحد من برشلونة.

وقال تشافي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘أنا دائمًا في السوق، لقد كنت مدربًا لمدة عامين ولدي علاقة جيدة جدًا مع لابورتا، لم أتمكن من التحدث معه، وقرروا الاستمرار مع كومان وأتمنى له كل التوفيق، أيًا كان ما قرره، أعتقد أنه سيكون الأفضل للنادي، أنا دائمًا على دراية بما يفعله برشلونة، لكن في هذه الأشهر الثلاثة أو الأربعة الأخيرة لم أتواصل مع أي شخص من الإدارة‘‘.

وبشأن تدريب برشلونة، قال: ‘‘لا أعرف متى ستأتي تلك اللحظة، أنا في السوق، لكنني لست في عجلة من أمري، إنه حلم وشغف، لم أتخيل وجود عرضين للعودة إلى البارسا، أحاول أن أكون مستعدًا عندما تصل مرحلة برشلونة أو أي نادٍ آخر، أنا مستعد، لكنني لست في عجلة من أمري، أتمنى أن يصل كل شيء في وقته‘‘.

وأكد تشافي: ‘‘أفهم أنه يقال إنني لست مستعًدا لتدريب برشلونة، لكنني أشعر بأنني مستعد لهذه المهمة، أعرف النادي والفريق والبيئة، لكن كومان لديه كل الحق في الاستمرار، زيدان أو جوارديولا تعرضوا لانتقادات أيضًا عندما بدأوا، لكنني بدأت بالفعل، أنا لا أدرب الأطفال، ولكن أدرب المحترفين، هناك الكثير من التحيز‘‘.

وأكمل: ‘‘لم أكن أتوقع أن يأتي برشلونة في يناير وفي الصيف، لقد كان شيئًا جديدًا وغير متوقع، قلنا أنه لم يكن الوقت المناسب، والآن نحن منفتحون، لكنني أدرك أن لدي عقدًا، أنا متحمس مع السد، لكني منتبه إلى كل شيء‘‘.

وحول غرفة ملابس برشلونة، قال تشافي: ‘‘أتحدث مع جوردي ألبا وبوسكيتس وسيرجي روبرتو وليونيل ميسي، لكننا لم نتحدث مباشرة عن مسألة تدريبي للفريق، هناك مدرب اسمه رونالد كومان، وأنا أحترمه‘‘.

وعن اللاعبين الشباب، قال: ‘‘عليهم أن يتحلوا بالصبر وألا يستعجلوا، يجب أن يكونوا في مستوى ممتاز، قضيت ثلاث سنوات بين الفريق الأول وبرشلونة بي، كل شيء سيأتي في وقته، في برشلونة دخول الفريق الأول والنجاح فيه يكلفك الكثير‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبشأن مستقبل ليونيل ميسي، قال تشافي: ‘‘أعتقد أنه سيستمر، لكن هذه كلمته وقراره، لقد حصل على الحق في اتخاذ القرار، إنه أفضل لاعب في تاريخ برشلونة، وأتمنى، مثل أي مشجع للبارسا أن يستمر‘‘.

وحول تدريب ميسي، علق تشافي: ‘‘من لا يرغب كمدرب في تدريب ميسي؟، إنه بخير بدنيًا، ولا يزال الأفضل، تدريبه سيكون امتيازًا كبيرًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close