بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبار
الأكثر تداولًا

تشافي يتحدث عن احتمالية تدريب برشلونة

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري، عن إمكانيته لتدريب ناديه السابق برشلونة الإسباني في يوم من الأيام، مشددًا على تركيزه واحترامه للعمل الذي يقوم به مدرب الفريق الكتالوني الحالي، رونالد كومان.

وكان أسطورة برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، قد ارتبط بتدريب الفريق الكتالوني في الصيف الماضي، بعد رحيل كيكي سيتين، عقب فضيحة الخسارة من بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين، ولكن تعاقد برشلونة مع رونالد كومان.

وبعد هزيمة برشلونة مؤخرًا من باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب كامب نو، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، عادت التكهنات باحتمالية تغيير في الإدارة الفنية للبلوجرانا، بسبب عدم الوصول للأداء والنتائج المطلوبة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتتوقف كافة الأمور داخل صفوف برشلونة في الوقت الحالي، على انتخابات رئاسة الفريق، والتي تنطلق في السابع من مارس المقبل، ويتنافس عليها الثلاثي خوان لابورتا، توني فريشيا، بالإضافة إلي فيكتور فونت.

وتربط تشافي هيرنانديز، علاقة قوية مع فيكتور فونت المرشح على منصب رئاسة الفريق الكتالوني، وبحسب الصحافة الإسبانية، فإنه في حال فز فونت بمقعد رئيس برشلونة، فإن المدرب صاحب الـ 41 عامًا، سيقترب من تدريب فريقه القديم.

وقال تشافي في تصريحات خاصة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم حول هذا الأمر: “الآن أنا أعمال في السد وأنا بخير هنا، السد هو أفضل فريق في قطر ومن أكبر الأندية الآسيوية، سنرى ماذا سيحدث في المستقبل الجميع يراني مدربًا لبرشلونة”.

وأضاف: “أنا احترم الجهاز الفني الحالي للفريق وأقدر عمله، ولكني لا أخفيكم سرًا بأنني أرغب في أن أكون مدربًا لبرشلونة، هناك انتخابات قادمة، دعونا نرى من سيفوز بمقعد الرئيس خلال شهر تقريبًا، وماذا سيحدث بعد ذلك”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close